الاخبار

توقيع اتفاقية التوأمة بين جامعة الموصل و كلية النور الجامعة

   
131 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   01/09/2019 8:39 صباحا

في اطار التعاون العلمي المباشر وتبادل الخبرة بين مؤسسات التعليم العالي في نينوى وفي ظل موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تم وبعون الله توقيع اتفاقية التوأمة بين أم الجامعات في محافظة نينوى جامعة الموصل وزهرة نرجس التعليم العالي الأهلي كلية النور الجامعة..
المراسيم جرت صباح يوم الخميس الموافق 2019/8/29 في قاعة مجلس الجامعة في موقع المنتدى العلمي والادبي للجامعة الذي كان قد شهد على مدار عقد ونيف اقامة اغلب الانشطة العلمية الرصينة والكبيرة ذات الطابع المركزي للجامعة ولمؤسسات التعليم العالي المختلفة..
مراسيم التوقيع تضمنت حديثا للاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي رئيس جامعة الموصل والاستاذ الدكتور ياسين طه الحجار عميد كلية النور الجامعة..بعد ان تبادلا التوقيع على نسختي الاتفاقية..
حضر حفل التوقيع من جامعة الموصل السيدان مساعدا رئيس الجامعة وهما الاستاذ الدكتور مفيد ذنون يونس مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور اكرم محمود حسين مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية وعمداء الكليات المعنية..وحضرها من كلية النور الجامعة الدكتور نبيل أحمد جرجيس معاون العميد للشؤون الادارية ورؤساء الاقسام المناظرة لكليات جامعة الموصل
بهذا التاريخ ينفتح باب جديد بين جامعة الموصل وكلية النور الجامعة للتواصل العلمي والمعرفي يضاف الى تاريخ التعاون القائم اصلا بينهما..
فريق الإعلام في كلية النور الجامعة حضر هذه اللحظة التاريخية ووثقها في صور بليغة دالة تعبر عن عمقها ومعناها..

 

 

 

 

 




Copyright © 2016 alnoor.edu.iq All rights reserved - Privacy Policy
3:45