احتفلت كلية النور الجامعة يوم السبت الموافق 10-12-2022 بتخرج دفعة “بالعلم تبنى الاوطان” لطلاب وطالبات الكلية في تسع تخصصات ممن تخرجوا في العام الدراسي 2021-2022.
حيث يتوافق هذا التاريخ مع ذكرى يوم النصر العظيم.
وحضر الحفل عدد من الشخصيات منهم أ.د مزاحم الخياط رئيس لجنة التعليم النيابية ،والدكتور ماجد شنكالي عضو مجلس النواب ، والسيد صفوان بشير الأمين العام لمجلس النواب كما وحضر أ.د منير البدراني مساعد رئيس جامعة الموصل و أ.د علياء العطار رئيسة الجامعة التقنية الشمالية، و أ.د أسامة المشهداني رئيس جامعة نينوى، والأستاذ خالد الشاهين مدير عام تربية نينوى، بالإضافة الى عدد كبير من الشخصيات المهمة والبارزة في المدينة.
وبارك عميد كلية النور الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين طه الحجار للطلاب والطالبات تخرجهم بعد مضي سنوات من العطاء والتحصيل العلمي في مختلف التخصصات.
وتم تكريم الطلبة الخريجين الأوائل على الكلية من قبل السيد عميد كلية النور، كما وبادرت الدكتورة علياء العطار بتكريمهم ايضاً، وأشار السيد عميد الكلية في كلمته الى أهمية العلم والتعلم في انشاء مجتمع واعي ومتكاتف.
وفي ختام الحفل تمت قراءة قسم التخرج من قبل الطلبة ومنحهم شهادة البكالوريوس رسمياً ليصبحوا مؤهلين للعمل والعطاء وبذل المزيد من الجهود لخدمة المجتمع والوطن.

Total Views: 249Daily Views: 2