اولآ – ادارة شؤون الموارد البشرية في الكلية
ثانيآ – تنظيم وادارة الملفات الشخصية وخلق قاعدة بيانات متكاملة عن الملاكات الدائمة والمؤقتة
ثالثآ – توفير الجداول الأحصائية وتحديثها عن الملاك
رابعآ – متابعة ضبط دوام المنتسبين واجازاتهم الأعتيادية والمرضية من خلال نظام البصمة والسجلات الخاصة بذلك ضمن التعليمات والضوابط المعمول بها في الكلية
خامسآ – متابعة الشؤون القانونية الخاصة بالكلية في المؤسسات الرسمية وشبه الرسمية والمحاكم
سادسآ – خلق نظام للأرشفة الألتكرونية للملفات الشخصية والبريد الصادر والوارد والحفظ العام
سابعآ – طبع المخاطبات والمذكرات والأوامر الأدارية الصادرة عن الكلية وتنظيم حركة البريد بين الوحدات والأقسام وفق الية مبسطة
ثامنآ – تقديم العون والأسناد للأقسام كافة من اجل تسهيل سير الأعمال للكلية